-شحن-بحري-في-مصر-1.jpg

البنية التحتية للشحن البحري في العالم

18 نوفمبر، 2019 بواسطة Hijazi Kargo0Haberler ve Güncellemeler

  • تعتبر الحفاظ على نقل البضائع ضروريًا لسفن الخطوط الملاحية للحفاظ على جداولها الزمنية. لم تعد سلاسل الإمداد التي تخدمها سفن الخطوط الملاحية العالمية في القرن الحادي والعشرين من ميناء إلى ميناء بل يجب أن تكون جميع البضائع المنقولة على متن السفن قابلة للتفريغ في الوقت المناسب في مرافق الموانئ في جميع أنحاء العالم.
  • في أواخر عام 2014 ، وفي أوائل عام 2015 ، حظي ازدحام الموانئ ، خاصة على الساحل الغربي للولايات المتحدة ، باهتمام كبير وتزايدت المخاوف بشأن التأثير الاقتصادي المحتمل لقضايا الازدحام التي لم يتم معالجتها. في مايو 2015 ، أصدر المجلس العالمي للنقل البحري ورقة للمساعدة في حل هذا الاشكال.
  • سيكون على هذه الحمولة أيضًا التنقل عبر الشاحنات أو السكك الحديدية في رحلتها من الأصل إلى الوجهة. تتكون الشبكة متعددة الوسائط من السفن والقطارات والطائرات والشاحنات ، بما في ذلك السطح الذي تتحرك فوقه والوصلات أو نقاط النقل بين الأوضاع ، وغالبًا ما يشار إليها على أنها موصلات متعددة الوسائط. قد يؤدي انقطاع الخدمة أو عدم كفاية السعة في أي مكان في الشبكة إلى تأخير موعد الشحن وزيادة التكلفة.
  • شبكة الولايات المتحدة متعددة الوسائط :
  • شبكة الولايات المتحدة متعددة الوسائط هي نظام مشترك حيث تمتلك الوكالات العامة بعض الأجزاء مثل الطرق والجسور والموانئ والشركات الخاصة ، بما في ذلك الشاحنات والقطارات ومساراتها ومعظم محطات الموانئ.
  • المجلس الاستشاري الوطني لنظام النقل البحري (MTSNAC) هو هيئة فيدرالية مستأجرة مكلفة بإسداء المشورة إلى وزير النقل حول المسائل المتعلقة بالشبكة متعددة الوسائط الأمريكية وعلاقاتها بالنقل البحري. كان المجلس عضواً في MTSNAC منذ عام 2000.
  • في عام 2009 ، أكملت MTSNAC تقريرًا زود الأمين العام بعدد من التوصيات لتحسين نظام النقل البحري ، مع التركيز بشكل خاص على حركة الشحن بين الوسائط.
  • يمثل تحالف أصحاب المصلحة في مجال الشحن مقدمي الخدمات العامة والخاصة لخدمات النقل بالإضافة إلى عملائهم الذين يعملون معًا لتعزيز حركة الشحن في الولايات المتحدة. سينتهي سريان القانون الحالي الذي يحكم برامج النقل السطحي ، SAFETEA-LU ، في نهاية سبتمبر 2009. طور تحالف أصحاب المصلحة في مجال الشحن منصة لإعادة تفويض النقل البري لإبلاغ الكونغرس عند نظره في أحكام القانون الجديد.

شبكة أوروبا متعددة الوسائط :

  • أعلنت المفوضية الأوروبية أنها ستضع سياسة نقل أوروبية. صرحت منظمة الموانئ البحرية الأوروبية ، التي تمثل جميع الموانئ داخل الاتحاد الأوروبي أنه : “من الضروري بناء شبكة نقل مستدامة لعموم أوروبا تربط جميع الموانئ ذات الصلة بالعقد الداخلية الرئيسية”. لا تملك العديد من الدول في أوروبا موانئ بحرية ، لذا فإن وجود روابط برية مع الموانئ في بلدان أخرى أمر حيوي لرفاهيتها الاقتصادية.

أفضل شركة للشحن البحري في تركيا :

  • تعد شركة حجازي للشحن أفضل شركة شحن بحري في تركيا بفضل عمالها الخبراء و علاقاتها المميزة بخطوط الشحن العالمية. تقدم شركة حجازي مختلف خدمات الشحن البحري من شحن حاويات, شحن جزئي اضافة الى تجميع و استخراج بوالص الشحن البحري و تحري الدقة في عملية ملأ البيانات.
  • تضمن شركة حجازي نقل احترافي للبضائع و السلع بفضل عملية اعادة التغليف لكل قطعة على حدى حتى تصل السلع الى العملاء في أفضل الظروف و بدون تكسير أو تلف.
  • كما توفر شركة حجازي للشحن خدمة التوصيل من الباب الى الباب حيث تتكفل بتوصيل منتجات الزبائن من المصدر بتركيا الى غاية باب المنزل في الدولة الخاصة بك مع التواصل معك أثناء سير عملية الشحن لتكون على اطلاع بمدى تقدم العملية.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *